ملامح المنتج

تعتبر "تبريد" الرائدة في مجال تصنيع خلايا التبريد في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تقديمها لحلول تبريد فريدة تخدم قطاع عريض من تطبيقات التبريد والتهوية في الأوساط التجارية وغير التجارية، مثل مزارع الدواجن  والصوب الزراعية والمستودعات والمخازن والمصانع.
 
تتكون خلايا التبريد التي تصنعها "تبريد" من ألواح مضلعة من أوراق السليلوز. هذه الألواح مجمعة في تسلسل متقابل يشبه هيكل "خلية النحل" ، وتعمل على تدفق الهواء الى داخل الخلية. و يكون لهذه الأوراق قدرة عالية جدا على إمتصاص الماء، كما أنها معالجة كيميائيا بمادة عديمة الرائحة تعمل على عدم إنحلال هذه الألواح، مما يحقق نسبة رطوبة عالية وتدفق الهواء بشكل سلس،  كما تتميز هذه الخلايا بالكفاءة العالية وبفترة عمرية طويلة الأجل.
 
تتيح تبريد لعملائها حرية إختيار مواصفات خلايا التبريد من حيث الطول والعرض والحجم والألوان وزوايا فتحات التهوية بحسب إحتياجاتها.
 
كما أن خلايا التبريد التي تصنعها الشركة والمصممة على شكل "خلية نحل" تضمن توزيع الهواء في جميع أنحاء المنطقة المراد تبريدها بشكل متساوى.
 
وبالإضافة إلى ذلك فقد قامت "تبريد" بتغليف الخلايا بطريقة تُسهل عمليات النقل والمناولة والتحميل بالنسبة للعربات والشاحنات و الحاويات.