المصانع والمستودعات، أبراج التبريد والمكيفات الصحراوية

تستخدم خلايا "التبريد" في مجموعة متنوعة من التطبيقات التجارية لتوفير الحد الأمثل من التبريد والتهوية للمصانع   التى ينتج عنها إنبعثات حرارية بهدف خفض درجة الحرارة ما بين 15 و 20 درجة مئوية. وتوفر هذه التقنية الإقتصادية والمبتكرة مناخًا صحيًا للعاملين ليتمكنوا من أداء مهامهم بكفاءة مما يؤدي في النهاية لزيادة معدلات إنتاجيتهم.
 
ومن ناحية أخرى أثبتت متانة وكفاءة خلايا "تبريد" نجاحها الغير مسبوق لتصبح أفضل البدائل ضمن مجموعة متنوعة من أجهزة التبريد والتهوية الأخرى مثل أبراج التبريد والمكيفات الصحراوية.
 
فخلافا للقش الذى يشيع إستخدامه في المكيفات  الصحراوية، تتميز خلايا  "التبريد" بأنها  أكثر كفاءة لأنها تمنع تراكم الفطريات والبكتيريا على سطحها.  وعلاوة على ذلك فإن منحنيات خلايا "التبريد" تسمح بتدفق الهواء بشكل أفضل وأكثر سلاسة داخل وحدات الإنتاج وبالتالي تعمل على خفض درجات الحرارة بنسبة ملحوظة.
 
أما بالنسبة لأبراج التبريد، تعد خلايا "التبريد" بديلا فعالا أيضًا  للألواح المعدنية التى عادةً ما تستخدم  فى تشغيل أبراج التهوية، حيث إنها تحقق نتائج أفضل لتوفيرها العديد من المزايا لكونها صحية، إقتصادية وصديقة للبيئة . كافة هذه المميزات تجعل خلايا  "التبريد" هى الخيارالأفضل بالمقارنة مع غيرها من المكونات المستخدمة في أجهزة التهوية والتبريد الصناعي.